Donella store

سياسة الاستبدال والإسترجاع

 شروط الاستبدال والاسترجاع : 

  1. يتم استرجاع أو استبدال أو التعويض عن المنتج المتضرر او به عيب مصنعي أو بسبب التوصيل الغير سليم بدون أي تكاليف على المستخدم 
  2. في حال رغب المستخدم باسترجاع أو استبدال منتج سليم ولأسباب أخرى فيتم احتساب رسوم الشحن الأساسية أو خصمها من قيمة المنتج المرتجع
  3. عند الحاجة لعملية استرجاع أو استبدال فيسعدنا نحن فريق (دونيلا ) تواصلكم معنا عبر الرقم 00966530076608 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] بشرط أن يكون المنتج بحالته الأصلية 
  4. يمكن للمستخدم الاختيار ما بين استرجاع مبلغ المنتج التالف أو إضافة المبلغ للمحفظة الخاصة به
  5. منتجات الصحة والعناية الشخصية مثل: (أجهزة الحلاقة -جهزة الاستشوار والعناية بالشعر - أجهزة إزالة الشعر - أجهزة العناية الفموية - فرش المكياج) على سبيل المثال لا الحصر كما أنها غير قابلة للاستبدال أو الاسترجاع
  6.  يحق للمستفيد طلب استرجاع المنتجات أو الاستبدال خلال (7) أيام فقط من تاريخ استلام الطلبية.
  7.   يجب أن تكون المنتجات المراد ارجاعها أو استبدالها بنفس حالة الشراء الأصلية بكامل ملحقاتها من ملصقات الماركة، بطاقات السعر، تعليمات العناية، وبطاقات الضمان - إن وجدت- وغيرها.
  8.  يتحمل المستفيد قيمة الشحن وقيمة الرسوم البنكية في حال الاسترجاع أو الاستبدال باستثناء ما إذا كانت المنتجات المطلوب استرجاعها أو استبدالها تالفة أو بها عيوب مصنعية أو غير متطابقة مع طلب المستفيد.
  9.  لا يمكن استرجاع مبالغ مالية عن المنتجات المسددة عن طريق بطاقات الهدايا أو نقاط الولاء أو ما في حكمهما، ويحق للمستفيد في هذه الحالة طلب الاستبدال فقط .
  10.  في حال استرجاع أو استبدال منتج تم شراؤه نقداً، فإن قيمة المنتجات سيتم تحويلها إلى حساب المستفيد البنكي الذي تم الشراء منه 
  11.  في حال استرجاع أو استبدال منتج تم شراؤه فترة التخفيضات فإن القيمة المعتمدة هي نفس قيمة الشراء للمنتج وقت التخفيضات


 سياسة الاستبدال:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2- يشترط استبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك 


لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

1- المنتجات المفتوحة باستثناء العيوب المصنعية

2- المنتجات التي لا يمكن إعادة بيعها لأسباب صحية أو المنتجات التجميلية والعطور.

3- المنتجات التي تكون تالفة أو عرضة للتلف خلال المدة المحددة للاستبدال والاسترجاع.

4- منتجات تم العبث بها أو إزالة أرقامها التسلسلية.

5- المنتجات المستخدمة.

6- منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.

 سياسة الاسترجاع:

1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور السبعة أيام.

2- يشترط استرجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك

لا يحق للمستهلك استرجاع المنتج في الحالات التالية:

1- المنتجات المفتوحة باستثناء العيوب المصنعية

2- المنتجات التي لا يمكن إعادة بيعها لأسباب صحية أو المنتجات التجميلية والعطور.

3- المنتجات التي تكون تالفة أو عرضة للتلف خلال المدة المحددة للاستبدال والاسترجاع.

4- منتجات تم العبث بها أو إزالة أرقامها التسلسلية.

5- إ المنتجات المستخدمة..

6- منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.

طريقة الاسترداد : 

1. تتم معالجة طلب الاسترجاع أو الاستبدال في غضون (10) أيام بمجرد أن استلام المنصة طلب الاسترجاع وبعد استيفاء كامل شروط الاسترجاع أو الاستبدال.

2. يكون استرداد المبلغ إلى حساب الدفع الأصلي حسب اختيار المستفيد.

3. تستغرق عملية إرجاع المبالغ عن طريق بطاقات الائتمان مدة تصل إلى 21 يوم عمل حسب بنك المستفيد.

4. لا يتم استرداد رسوم التوصيل إلا في حال كان المنتج معيباً أو ليس المنتج الذي تم طلبه.

أحكام عامة : 

1. يجوز للمنصة قبول أو عدم قبول أو إلغاء الطلب في بعض الحالات ومنها على سبيل المثال إذا كان المنتج الذي يرغب المستفيد بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين أن الطلبية احتيالية.

2. لن تكون على المنصة مسؤولية عن التأخير في حالتي المواسم أو التخفيضات نظراً لتعرض المنصة لضغط في الطلبات قد يؤدي إلى التأخير عن المواعيد المحددة.